(*&^%منتديات الشر المقيم(resident evil)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(*&^%منتديات الشر المقيم(resident evil)

رعبنا يزداد شر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مهم جدا الكل كل الاعضاء يدخلون

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كليـــر

كليـــر

المساهمات : 15

مهم جدا  الكل كل الاعضاء يدخلون  Empty
مُساهمةموضوع: مهم جدا الكل كل الاعضاء يدخلون    مهم جدا  الكل كل الاعضاء يدخلون  Icon_minitimeالسبت أكتوبر 29, 2011 2:49 am

السلمو عليكم
صباح مساء الخير مومهم
انا ادري ان المفروض ماحط الموضوع هنا لاكن لاني ماشفة قصم خاص لالقصص فا حبيت احط القصة هو بمناسبة اني بنت هي قصة عن رزدند ايفل واسمها

&&توقعوان شركة (((Umbrella)))لن تنجو بفعلتها&&

((((البارة الاول )))) ونتضرونن كمان كم يوم عشان اخلص البارة الثاني وإذا ما عجبكم رح اوقف

}}الابطال{{

((جيل فلينتين ))
((اليس))
((لبيل لمارسي ))
((كيمي هاندرد))
((املي بارت))

((((الــــقـــــصـــــة))))

كان هناك بيت صغير في وسط مدينة(( فياء)) بتحديد كانة تعيش فية عائلة جميلة مكونة من اب وام وابن وابنة اسمها كيمي وكان لقبها المعتاد (كي)
ذات ليلة عندماء رئة كيمي ذاك الحلم المفزع ذهبة إلى البراد وأخذة كوب من الماء لتهدي اعصبهاء وخرجة إلى الحديقة لان الوقة كان 6،30تماما لكنها سمعة صوت فذهبة لترى فراة فتحة تحت الارض جرج منهاء رجلين فذهبة إلى امها وقلة لها قالة الام الاحلام المزعجة صيطرة عليكي يا كي اخذتها الام إلى الطبيب لتشكو لهو حلتهاء لكن سرعان ماقال الطبيب ان ابنتكم مجنونه ويجب ان لا تخرج من المشفاء حتى اسمح بذالك
لاكن بعد مرور شهر على كي وهيا معزولة في غرفة لوحدها بدئة الكرثة وانتشر الفــايــرس الذي هدد حياة الناس بل خطر اجل كيمي ليسة بمجنونه لكنها مارئة هما عميلان سريان لدى شركة امبريلا التجرية التي تجري اختبرات بيلوجية تحت الارض وكان دكتور كيمي عميل لدا امبريلا وإذا جائة احد يقول اني رئية مثل هذي الاشياء يقول هوا مجنون ويعزلة ويجرون علية اختبرات ويحولونة لاكن المدينة اغلقة وامبريلا صيطرة على هذي البلدة لاكن في مكان ماء كانة اليس مختبئة في جبل رينتو وكانة جيل مختبئة عند رجل عجوز ومرئتة وكانت تقول لهما امي وابي لانها معتبرتهم كا امها وابيها لاكن امبريلا هجمة على البيت وفجرتة في غياب جيل واقسمة جيل الا ان تنتقم فذهبة جيل هاربة إلى الجبل عندما تفشى الفيروس وصرو الزمبي يجرون وراء جيل فرة هاربة إلى الجبل فرئة كهف صغير قررة ان تلجى الية عندماء دخلة إلى الكهف كاد احدهم ان يقتلها
((جيل فلينتين ))توقف لا تطلق النار انا لست من تلك الاشياء التي تحوم بدون تفكير ولا عقل جيل سمعة صوت يقول جيل من اين اتيتي جيل اليكس انتي من اين اتيتي ضننت اني لن اجد احد اعرفة ياالهي كم هذا عجيب كيف سمحة الفرصة ان نتقابل مجددا يا اليس
((اليس)) جيل انتي اين ذهبتي بعد حادثة الركون
((جيل فلينتين ))انا ذهبة إلى هذي البلدة بعد حادثة الركون كناانا وزميلي كريس سوف نكشف ما تعملة امبريلا لاكن امبريلا لاتعرف اني هربة تحسبها قتلتني مع العجوزين المسكينين لاكن انا لها بل مرصاد اليس
مارئيك ان ننزل إلى المدينة لكي نبحث عن ناجين
((اليس)) اجل سوف نبحث عن ناجين

ارجو ان يعجبكم
REDFILED

REDFILED

المساهمات : 53

مُساهمةموضوع: رد: مهم جدا الكل كل الاعضاء يدخلون    مهم جدا  الكل كل الاعضاء يدخلون  Icon_minitimeالسبت أكتوبر 29, 2011 7:22 pm

Very Happy Very Happy Very Happy شكرا ThankS
REDFILED

REDFILED

المساهمات : 53

مُساهمةموضوع: رد: مهم جدا الكل كل الاعضاء يدخلون    مهم جدا  الكل كل الاعضاء يدخلون  Icon_minitimeالسبت أكتوبر 29, 2011 7:24 pm

انا من معجبي كلير ريدفيلد شريت كود فيرونكا لسوني3 لحبي لها cheers cheers
كليـــر

كليـــر

مُساهمةموضوع: رد: مهم جدا الكل كل الاعضاء يدخلون    مهم جدا  الكل كل الاعضاء يدخلون  Icon_minitimeالسبت أكتوبر 29, 2011 10:16 pm

REDFILED كتب:
انا من معجبي كلير ريدفيلد شريت كود فيرونكا لسوني3 لحبي لها cheers cheers

وانا بعد بس انا ختمة قد فرنيك اكس من زمان او اذا صرة طفشانة اختمة بيوم لاني من محبين كلير او بعد عندي كل افلام رزدند ايفل وعلشان عيونك ابي اعدل قصتي او احط بة كلير وكريس بس اصبرو علي كمان شوي ثنكس على الرد او هذي عشان عيونك صورة لكلير مهم جدا  الكل كل الاعضاء يدخلون  C:\Users\Edaat\Pictures
Wesker

Wesker

المساهمات : 55

مُساهمةموضوع: رد: مهم جدا الكل كل الاعضاء يدخلون    مهم جدا  الكل كل الاعضاء يدخلون  Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 31, 2011 5:39 am

القصة حلوة وعقل واسع بس في كلمات كنتي لازم تضبطيها على كل حـال شكراً جزيلاً
كليـــر

كليـــر

مُساهمةموضوع: رد: مهم جدا الكل كل الاعضاء يدخلون    مهم جدا  الكل كل الاعضاء يدخلون  Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 31, 2011 11:12 am

Wesker كتب:
القصة حلوة وعقل واسع بس في كلمات كنتي لازم تضبطيها على كل حـال شكراً جزيلاً

Wesker
شكرا انا احب الي ينتقدا لاني اطور من نفسي
drunken drunken drunken

مهم جدا الكل كل الاعضاء يدخلون
صفحة 1 من اصل 1